انتهاء التدريبات للطلاب المتميزين في قسم الاعلام كلية الاداب – جامعة تعز…

اختتمت مساء اليوم الاربعاء الموافق 1/12/2021 سلسلة الورش التدريبية لعدد 30 طالب وطالبة متميز من كلية الاعلام بجامعة تعز، وذلك في إطار مشروع تعزيز فرص السلام من خلال المؤسسات الإعلامية والممول من قبل الـ GIZ والذي تنفذه منظمة الشباب للتنمية والديمقراطية.
حيث تمحورت الورش التدريبية في مجالات كتابة السيناريو-الاخراج – التصوير-المونتاج. واستمرت التدريبات لمدة 22 يوماً تدريبياً. تهدف ورش العمل الى بناء قدرات طلاب قسم الاعلام بجامعة تعز في المجالات المذكورة.
وفي اطار مخرجات هذه التدريبات يعمل المتدربين حالياً على كتابة سيناريوهات افلام تناقش القضايا المتعلقة بالسلام والتعايش في مديرياتهم الست المستهدفة من المشروع (صاله – المظفر – القاهرة – المسراخ – مشرعة وحدنان – صبر الموادم). وسيعمل الطلاب على انتاج المواد الإعلامية باستخدام المعمل الإعلامي الذي تم تجهيزه في فترة سابقة من تنفيذ المشروع.
يهدف مشروع تعزيز فرص السلام من خلال المؤسسات الإعلامية الى تعزيز بناء السلام من خلال منتجات إعلامية وتصميم آلية تعاونية طويلة الأمد في التدريب الاعلام لتعزيز بناء السلام في محافظة تعز من خلال بناء قدرات طلاب وطالبات جامعة تعز – قسم الاعلام والعديد من الانشطة المصاحبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *